25/01/2017

بحث مدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" المهندس صالح الرشيد، مع السفير النرويجي لدى المملكة رالف ويلي هانسن، الفرص الاستثمارية في المدن الصناعية بالمملكة، وسبل دعم أوجه التعاون بين الجانبين، وذلك خلال زيارة السفير النرويجي لمقر "مدن" بالرياض اليوم، للتعرف على تجربتها في مجال المدن الصناعية.

وجرى خلال اللقاء استعراض الفرص التي يمكن أن تحظى بها النرويج للدخول في شراكات استراتيجية مع القطاع الصناعي السعودي، والتعرف على الأنشطة والفرص الاستثمارية التي يمكن للخبرات النرويجية أن تسهم فيها.

وعرض الرشيد الفرص التي توفرها "مدن"، وواقع البنية التحتية المهيأة لاجتذاب رؤوس الأموال والخبرات الأجنبية في جميع مدنها الصناعية، للإسهام في تعزيز الاستراتيجية الصناعية الوطنية التي تهدف إلى تنويع مصادر الدخل، والنهوض بالصناعة الوطنية بما يجعلها مساهمة في النمو الاقتصادي، مقدماً تعريفاً بالخدمات التي تقدمها "مدن" للصناعيين، مثل المصانع الجاهزة المبنية بمواصفات نموذجية، والمجمعات السكنية، وغير ذلك من الفرص الصناعية والخدمات المساندة.

وأكد السفير النرويجي من جهته، أنه سيقوم باطلاع الشركات ورجال الأعمال ومسؤولي الغرف التجارية في النرويج، على الفرص الاستثمارية المواتية التي تطرحها الهيئة.

 آخر تعديل 23 أبريل 2019
تقييم المحتوى   
شارك على