01/11/2018

تحتضن مدينة جدة، النسخة الرابعة من معرض وملتقى بيبان، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، على مدى 4أيام، في الفترة من 31 أكتوبر إلى  03نوفمبر 2018م، بمركز جدة الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتشارك الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" ضمن الجهات الريادية، للتعريف من خلال جناحها في المعرض، بالخدمات والحوافز والتسهيلات الموجهة لشركائها من الصناعيين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال، كالمصانع الجاهزة وحاضنات الأعمال والأراضي الصناعية.

 

وفي السياق أوضح بندر الطعيمي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في "مدن"، أنهم قد درجوا على المشاركة في "معرض بيبان"، تماشياً مع أهدافهم الاستراتيجية الرامية إلى تمكين الصناعة بالمملكة، من خلال تعزيز التواصل وخلق الشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص، خاصةً فيما يتعلق بدعم وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة لإنشاء وتنمية استثماراتها في مدنها الصناعية.

 

ويهدف الملتقى إلى تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الاستمرار والنمو، والتوسّع بإيجاد الحلول التمويلية المناسبة والمنتجات المختلفة كحاضنات ومسرعات الأعمال، وتعريف المنشآت بالإجراءات النظامية ومتطلبات الجهات الحكومية.

 

ويشهد الملتقى مشاركة عدد من المختصين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، الذين سيسهمون في تقديم تجاربًا وحلولاً لدعم قطاع ريادة الأعمال، من خلال جلسات العمل التفاعلية.

 

كما يضم الملتقى 8 أبواب تفتح للزوار آفاقاً من المعرفة، وهي (باب المنشآت، التسويق، الانطلاقة، التمكين، تسهيل الأعمال، النمو، التجارة الإلكترونية والريادة)، وذلك عبر الاستفادة من الاستشارات المقدمة من أصحاب الخبرة العملية والأكاديميين بمجال قطاع الأعمال لأصحاب المنشآت القائمة والذين سيشرعون بتأسيس منشآتهم مستقبلاً، إضافة إلى فتح آفاق التواصل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة مع المنشآت الكبيرة سواءً بالتسويق للمنتجات والخدمات بمنطقة السوق المخصصة في الملتقى أو عن طريق تقديم الحلول المناسبة  والأفكار الإبداعية المبنيّة على المعرفة والخبرة.



 آخر تعديل 23 أبريل 2019
تقييم المحتوى   
شارك على